إخلاء سبيل مساعدة هالة صدقى بكفالة 3 آلاف جنيه بعد سماع أقوالها

0 تعليق ارسل طباعة

استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة، لأقوال مساعدة الفنانة هالة صدقي السابقة "حسنة"، فى البلاغ المقدم ضدها من قبل الفنانة هالة صدقى التى تتهما فيه بالابتزاز والتهديد.

ونفت حسنة المشكو فى حقها أمام النيابة جميع الاتهامات التي وجهتها لها الفنانة هالة فاخر، وبعد الانتهاء من التحقيقات قررت النيابة اخلاء سبيلها بكفالة 3 آلاف جنيه.

كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة ، استمعت إلى أقوال الفنانة هالة صدقى فى البلاغ المقدم منها تتهم فيه مساعدتها التى عملت لديها منذ أقل من عشر سنوات بالابتزاز والتهديد، بعدما قامت المشكو فى حقها بالتشهير بالفنانة وسبها وقذفها بسبب مبلغ نقدى تدعيه.

وخلال التحقيقات قدم المستشار شريف حافظ محامي الفنانة هالة صدقي، قائمة بأسماء شهود الإثبات في واقعة التهديد والابتزاز واللذين شهدوا جميعاً بصدق ما ابلغت به الفنانة، وقدم فلاشة حوت مقاطع فيديو بث من المشكو في حقها علي وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا يحتوي علي تشهير وسب وقذف في حق موكلته، وطلب تحريات مباحث تكنولوجيا المعلومات لتوثيق الجريمة عبر الرابط الإلكتروني، وما تلفظت به المشكو في حقها وما تناقلته المنصات والصحف الإلكترونيه نقلاً عما قالته وما هو ثابت بجميع التعليقات تحت كل خبر كاذب من تلك الاخبار وذلك لمسئولية المشكو في حقها عن ذلك كما هو ثابت بنصوص القانون.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق