بعد الحكم ببراءته.. 9 محطات فى قضية تعدى إمام عاشور على فرد أمن بمول تجارى

0 تعليق ارسل طباعة

أسدلت محكمة جنح الشيخ زايد بالجيزة، اليوم السبت، الستار على قضية لاعب الأهلى إمام عاشور بعدما أصدرت قرار ببراءة لاعب النادي الأهلي "إمام عاشور"، في واقعة اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول تجاري شهير بالشيخ زايد بالجيزة، وفى السطور التالية نرصد محطات فى محاكمة أمام عاشور.

إمام عاشور يتلقى اتصالا من زوجته بتعرضها لمضايقات

بدأت الواقعة بتلقى أمام عاشور اتصالا من زوجته، تخبره فيه بتعرضها لمضايقات من قبل أشخاص فى أحد المولات الشهيرة فى الشيخ زايد اثناء حضورها فيلم سينمائى.

حضور أمام عاشور للمول برفقة صديقه

على الفور حضر أمام عاشور وصديق له إلى المول للاطلاع على مأخبرته به زوجته، وفور دخوله تجمهر حوله عدد من زورا المول، وتوجه لمكتب الأمن لمعرفة اسباب تعرض زوجته لمضايقات ولكنه لم يجد الأشخاص.

فرد الأمن يصور أمام عاشور

خلال ذهاب اللاعب لمكتب الأمن ، لاحظ فرد المجنى المدع بالحق المدنى يصوره دون علمه وطالبه بايقاف التصوير إلا أن الاخير لم ينفذ طلبه ، حاول أمام عاشور ايقافه إلأ أنه سقط على الارض نتيجة تجمهر الاشخاص حول إمام.

فرد الأمن يحرر محضر ضد أمام عاشور

حرر مشرف الأمن بالمول محضرا بقسم شرطة الشيخ زايد ضد امام عاشور لاعب الأهلي يتهمه فيه بالسب والضرب، وتضمن المحضر اتهام مشرف الأمن عبد إمام عاشور  بالضرب والسب والشتم وإحداث إصابته بكدمة في القدم و طلب اتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

النيابة تستدعى أمام عاشور لسؤاله حول الواقعة
استدعت جهات التحقيق اليوم الأحد إمام عاشور لاعب الأهلي للاستماع إلى أقواله في واقعة تعديه على فرد الأمن بأحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد.

واقعة تعدي إمام عاشور على فرد الأمن
‎واستمعت النيابة العامة لأقوال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد عقب تعرض زوجته للمعاكسة داخل المول.


إمام عاشور خلال استدعائه للتحقيق

‎استدعت نيابة الشيخ زايد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لسماع أقواله في واقعة التعدي على فرد أمن مول شهير، بعد الاستماع لأقواله، قررت إخلاء سبيله بكفالة 5 الاف جنيه .

كما استدعت النيابة زوجة أمام إمام عاشور ، وقالت خلال التحقيقات إنها تعرضت لمعاكسة لفظية من شباب مجهولين لم تعرفهم داخل المول عقب الانتهاء من مشاهدة فيلم داخل السينما.

كما استمعت جهات التحقيق إلى شقيقتي زوجة إمام عاشور فيما يتعلق بذات الواقعة، مؤكدتين ما جاء على لسان شقيقتيهما، والتي اتصلت بعد ذلك بزوجها وأخبرته بما تعرضت له من مضايقات على لسان شباب مجهولين.


إحالة أمام عاشور للمحاكمة

أحالت النيابة العامة بالشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، وإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام لنيابات أكتوبر، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى محكمة الجنح؛ بتهمة ضرب فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد.

براءة أمام عاشور

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت ببراءة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، من تهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق