إعدام 25030 عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بحلايب وشلاتين

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الدكتور حسين حمدى، مدير التفتيش الصيدلى بفرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، عن إعدام 25030 عبوة مجهولة المصدر من الأدوية والمستحضرات التجميلية وذلك بالتنسيق والتعاون مع قسم شرطة حلايب وقسم شرطة الشلاتين.

وكلف الدكتور حسين حمدى، مدير التفتيش الصيدلى بالبحر الأحمر، الدكتور أندرو اميل، مفتش فرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، بتنفيذ القرار الصادر من النيابة العامة وحضور إجراءات تنفيذ الإعدام للمضبوطات المتحفظ عليها بقسم شرطة حلايب.

كما كلف مدير التفتيش الصيدلى بالبحر الأحمر، الدكتور عاطف الشيخ، مفتش فرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، بتنفيذ القرار الصادر من النيابة العامة وحضور إجراءات تنفيذ الإعدام للمضبوطات المتحفظ عليها بقسم شرطة الشلاتين.

وشارك الدكتور أندرو اميل بحضور إجراءات تنفيذ الإعدام لعدد 14230 عبوة من الأدوية والمستحضرات الصيدلية بمدينة حلايب، فيما شارك الدكتور عاطف الشيخ بحضور إجراءات تنفيذ الإعدام لعدد 10800 عبوة من المستحضرات التجميلية بمدينة الشلاتين، ليكون إجمالى ما تم إعدامه من المضبوطات عدد 25030 عبوة من الأدوية والمستحضرات الصيدلية والتجميلية مجهولة المصدر.

وقامت لجان الإعدام المشكلة بقرارات النيابة العامة بإعدام جميع المضبوطات بطريقة آمنة وفقاً للاشتراطات الصحية والبيئية.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق كحلة مدير فرع هيئة الدواء المصرية بالبحر الأحمر، بضرورة التنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية لسرعة تنفيذ القرارات الصادرة من النيابة العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق