محمد بن زايد يعزّي أحمد علي صالح في موت والده الرئيس اليمني السابق
محمد بن زايد يعزّي أحمد علي صالح في موت والده الرئيس اليمني السابق

قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، واجب العزاء إلى أحمد علي صالح في موت والده الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، وذلك اثنـاء زيارته لمقر إقامته في أبوظبي.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد وذويه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، راجياً من الله تعالى أن يمن على اليمن الشقيق بالأمن والأمان، وأن يعود إلى محيطه العربي سنداً وعوناً لأشقائه العرب.

وقدّم واجب العزاء إلى جانب سموه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ونائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، علي بن حماد الشامسي، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد مبارك المزروعي.

وكان أحمد صالح تعهد بمواجهة أعداء الوطن، في إشارة إلى ميليشيات الحوثي الإيرانية التي اغتالت والده بدم بارد، واتهمهم بمحاولة طمس هوية اليمن وهدم مكتسباته، وإذلال اليمن واليمنيين.

الجدير ذكره أن ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، اغتالت، الإثنين الماضي، الرئيس السابق غدراً، إثر إطلاق النيران على موكبه بينما كان في طريقه إلى مسقط رأسه في مديرية سنحان.

المصدر : الإمارات اليوم