أشهر 10 تطبيقات للتسوق عبر الهاتف المحمول
أشهر 10 تطبيقات للتسوق عبر الهاتف المحمول

لم تعد بحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو لاب توب لشراء الأشياء المفضلة لديك عبر الإنترنت، حيث أصبح الآن يمكنك ذلك بفضل التوافر المتزايد لتطبيقات التسوق عبر الإنترنت على الهاتف المحمول، من أكبر تجار التجزئة في العالم، حيث يمكنك تصفح المنتجات وإضافتها إلى عربة التسوق على الإنترنت الخاصة بك، واستكمال طلبك وشحنه كل هذا عبر الهاتف المحمول، وهنا نعرض لك أشهر 10 تطبيقات الهاتف المحمول للتسوق عبر الإنترنت .

1- تطبيق أمازون ” Amazon “
أمازون هو أكبر متاجر التجزئة على شبكة الإنترنت، والذي يبيع كل شيء تقريبا، يمكنك الحصول على كامل تفاصيل المنتج وقراءة نقد لأي شيء قمت بالبحث عنه من اثنـاء تطبيق أمازون للهاتف المحمول، كما أن هناك ميزة إضافية، حيث يمكنك مسح الباركود على المنتجات أو التقاط صورة لها لمقارنة الأسعار على التطبيق، أو التحقق من حالة توافرها، عند الانتهاء من التصفح يمكنك إكمال طلباتك من اثنـاء حساب الأمازون الخاص بك، ومن اثنـاء نقرة واحدة فقط .

2- تطبيق إيباي ” eBay “
إيباي لا يزال واحد من المواقع الرائدة على شبكة الإنترنت للحصول على أي شيء تقريبا تحتاج إليه، سواء كان جديد أو مستعمل، ومع تطبيق إيباي للهاتف المحمول، أصبح يمكنك شراء وبيع المنتجات على حد السواء ، واستخدام الماسح الضوئي ” الباركود ” للعثور على منتجات محددة، وإعداد الإخطارات على البنود المدرجة، والحصول على تنبيهات العطاءات وأكثر من ذلك بكثير، تتضمن صفحتك الرئيسية أيضا العناصر التي تمت مشاهدتها، وعروض إيباي الكبيرة .

3- تطبيق إيتسي ” Etsy “
إذا كنت تريد منتجات فريدة من نوعها، يدوية وماهرة، أو منتجات كلاسيكية قديمة، فإن إيتسي هو المكان المناسب لك، إن المنتجات التي توجد فيه في كثير من الأحيان لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، سواء كنت صاحب متجر أو شخص يبحث عن أشياء عظيمة لشراءها، يمكنك أن تفعل كل شيء على تطبيق إيتسي، حيث تتمتع القوائم بالعرض الكامل على الشاشة، وخيارات للتخصيص، وطريقة سهلة لإضافة أي عنصر إلى عربة التسوق الخاصة بك .

4- تطبيق أبل ستور ” Apple Store “
إن محبي أبل سيكونوا سعداء بالطبع لمعرفة أن هناك بالفعل تطبيق مخصص على متجر أبل فقط، والذي يمكنك من خلاله البحث عن المنتجات، وتخصيص تجربة التصفح الخاص بك، وشراء المنتجات مباشرة من اثنـاء التطبيق، قم بجدولة المنتجات أو قم باستخدام الشريط الذكي لكي تعرف معلومات عن أقرب متجر أبل لك .

5- تطبيق تارجت ” Target “
إذا كنت تحب إبرام الصفقات للحصول على مجموعة متنوعة من الأشياء، فيمكنك الحصول عليها من تارجت، فتطبيق تارجت عبارة أداة مريحة لمساعدتك على توفير المزيد من الوقت، والذي يتم إهداره في القيام بالتسوق، يمكنك استخدام التطبيق للتحقق من أقرب متجر خاص بك، وبناء قائمة تسوق لك داخل التطبيق، وإضافة أي شيء إلى عربة التسوق الخاصة بك، وحتى التوصيل المجاني من أقرب متجر لك .

6- تطبيق والجرينز ” Walgreens “
لجميع الاحتياجات الدوائية الخاصة بك، فإن تطبيق والجرينز مفيد حقا، لإعادة ملء الوصفات الطبية الخاصة بك، يمكنك استخدام الماسح الضوئي المدمج على الزجاجات للحصول على العبوات الفورية، حيث يمكنك إنشاء تذكير، وجمع المكافآت على العبوات، والدردشة الحية مع الصيدلية داخل التطبيق، وقد تم تقييم هذا التطبيق من قبل مستخدميه على أنه أفضل التطبيقات .

7- تطبيق وول مارت ” Wal-Mart “
من الممكن أن يكون أمازون قد تحكم بالتسوق والبيع على الإنترنت، ولكن وول مارت لا يزال ملك التجزئة في العالم حتى الآن، فمع تطبيق وول مارت يمكنك الحصول على العديد من المميزات لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه، وبناء قائمة التسوق الخاصة بك، واستخدام الماسح الضوئي ” الباركود ” للعثور على الأشياء، وغيرها العديد من الأمور .

8- تطبيق بيست باي ” Best Buy “
لمحبي التكنولوجيا فإن موقع بيست باي يعد أول محطة لشراء كل شيء من قطع الكمبيوتر والإلكترونيات، إلى أحدث الأدوات والملحقات، يمكنك أن تفعل كل ذلك الآن في تطبيق بيست باي للهاتف المحمول، حيث تحصل على كتالوج كامل بمواصفات المنتج، ويوفر لك عدة أشياء مثل نظام نقاط المكافأة، صفقات اليوم، وأكثر من ذلك بكثير .

9- تطبيق زابوس موبايل ” Zappos Mobile “
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العثور على أحدث صيحات الموضة والصفقات الرابحة، فإن زابوس غالبا ما يكون هو الوجهة الصحيحة على شبكة الإنترنت للحصول على أي شيء تقريبا، تطبيق زابوس يتيح لك تصفح العلامات التجارية للأحذية والملابس، في حين يعطي لك أيضا فرصة لتنفيذ أي من عمليات البحث الخاصة بك في وقت لاحق، وإنشاء مرشحات البحث، ومشاهدة أشرطة الفيديو للمنتج، وتمكين التنبيهات عندما تتوفر المنتجات مرة أخرى، وغيرها من الأشياء بداخل التطبيق .

10- تطبيق وانيلو للتسوق ” Wanelo Shopping “
وانيلو هو التطبيق الغير محدود لاكتشاف وجمع المنتجات من جميع المحلات المفضلة لديك، كل ذلك في مكان واحد مناسب، قم باتباع المتاجر والناس لمواكبة ما هو جديد، مع تغذية كاملة من صور المنتج، ويمكنك إنشاء العديد من قوائم الرغبات للحفاظ على تنظيمها، والتحقق من هذه القوائم التي قمت باختيارها فيما بعد .

المصدر : المرسال