«طيران الإمارات» ترعى ثاني رحلة لباخرة النجوم
«طيران الإمارات» ترعى ثاني رحلة لباخرة النجوم

تجمع «طيران الإمارات» مرة أخرى هذا العام عائلات وأفراداً من جميع أنحاء العالم، خصوصاً الجاليات العربية في أستراليا، مع نجوم الغناء والطرب العرب على الرحلة البحرية العربيةStars on Board «شط بحر الهوى»، في نسختها الثامنة.

تشهد السفينة حفلات غنائية وفعاليات ونشاطات ترفيهية متنوّعة طوال اليوم

وتشهد السفينة، التي انطلقت من سيدني في الخامس من ديسمبر الجاري، حفلات غنائية وفعاليات ونشاطات ترفيهية متنوّعة طوال اليوم.

وأحيا الحفلات الغنائية في اليوم الأول: محمد خيري، وناجي الأسطا، ووائل كفوري، ونادر الأتات في اليوم الثاني. وأقيم العديد من الفعاليات الأخرى على متن الباخرة بمشاركة «طيران الإمارات»، التي حرصت على إمتاع جميع الأشخاص، كباراً وصغاراً، من اثنـاء تقديم الهدايا التذكارية وغيرها. وتحيي نجوى كرم وناصيف زيتون حفلة الليلة.

وتقدم «طيران الإمارات» قمصان فريقي ريال مدريد وأرسنال، اللذين ترعاهما الناقلة، إلى جميع الفنانين. وتزور السفينة اليوم بريسبين لتعود وتبحر عائدة إلى سيدني غداً.

وكانت «طيران الإمارات» قد جدّدت شراكتها في مارس الماضي، مع «ستارز أون بورد». وتتيح الرحلات البحرية للعائلات ومحبي الفن العرب في جميع أنحاء العالم إمكانية الإبحار مع أشهر النجوم العرب. وقد تمت الرحلة البحرية الأولى هذا العام في أغسطس الماضي، في مياه البحر الأبيض المتوسط.

وصـَرح نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية، بطرس بطرس: «توفر هذه الرحلات البحرية منصة فريدة لـ(طيران الإمارات) للتواصل مع عملائها، ونحن فخورون بدعم هذه التجربة ذات المستوى العالمي، التي تستضيف أهـم المواهب الترفيهية والثقافية في العالم العربي، والتي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الثلاث الماضية».

وتقوم «الإمارات للعطلات»، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية التابعة لـ«طيران الإمارات»، بتسويق برامج كاملة تغطي الرحلات الجوية ذهاباً وإياباً مع «طيران الإمارات»، والرحلة البحرية لأربع ليال، مع حضور جميع حفلات النجوم واستخدام مرافق الباخرة، إضافة إلى رسوم الميناء والضرائب والوقود.

المصدر : الإمارات اليوم