محمد بن راشد يرعى حفل تخريج الدفعة 47 من المرشحين الطيارين والضباط الجويين في العين
محمد بن راشد يرعى حفل تخريج الدفعة 47 من المرشحين الطيارين والضباط الجويين في العين

رعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حفل تخريج الدفعة 47 من المرشحين الطيارين والضباط الجويين في كلية خليفة بن زايد الجوية في مدينة العين، صباح أمس.

وشهد الحفل الذي نظّمته القيادة العامة للقوات المسلحة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومحمد بن أحمد البواردي، وزير دولة لشؤون الدفاع، والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة.

كما شهد الحفل الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، والفريق سيف الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، إلى جانب قادة أفرع القوات المسلحة، وكبار الضباط، وعدد من أعضاء السلك الدبلماسي والملحقين العسكريين في السفارات الشقيقة والصديقة في الدولة، وأولياء أمور الخريجين. بدأ الاحتفال لدى وصول صاحب السمو راعي الحفل إلى المنصة الرئيسة في ميدان الاحتفال، حيث عزفت موسيقى السلام الوطني، ثم قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه قائد الكلية، العميد ركن طيار خلف ناصر القبيسي، بتفتيش طابور الخريجين، ثم مر الخريجون من أمام المنصة الرئيسة على هيئة استعراض عسكري، عكس مهارات الخريجين، ولياقتهم البدنية، ومستواهم العالي في الضبط والربط. وأدى الخريجون بعد ذلك قسم الولاء، حيث أقسموا بالله العظيم أن يكونوا مخلصين لدولة الإمارات ورئيسها، معاهدين الله بأن يدافعوا عن سيادة واستقلال ومكتسبات دولة الإمارات، وأن يكونوا مطيعين لأوامر رؤسائهم في البحر والجو والبر.

 

المصدر : الإمارات اليوم