محافظ ذي قار: الشباب والرياضة تجاوزت صلاحيتها بطرح منشآت...
محافظ ذي قار: الشباب والرياضة تجاوزت صلاحيتها بطرح منشآت...

اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري، الجمعة، عن رفض الحكومة المحلية لتجاوز وزارة الشباب لصلاحياتها وطرح منشات رياضية في المحافـظة للاستثمار دون التنسيق معها، موكداً ان ذي قار تعاني من قلة الموسسات الرياضية ولن تسمح باستثمارها.

وصـَرح الناصري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "ذي قار ترفض تجاوز وزارة الشباب والرياضة لصلاحيات الحكومة المحلية واستمرارها في مشروع استثمار المنشآت الرياضية في ذي قار بنشاطات بعيدة عن القطاع الرياضي ومنح الموافقات دون التنسيق مع ادارة المحافظة".



واضاف أن "وزارة الشباب والرياضة اعلنت عن ادرِاج منتدى الناصرية النموذجي كفرصة استثمارية، الامر الذي سيحرم شريحة الرياضيين والمواطنين من استخدامه ويثقل كاهلهم في دفع المبالغ المالية من اجل استخدام المنتدى في انشطتهم الرياضية".
واشار الناصري، إلى أن "الحكومة المحلية ستلجئ للقضاء في حال استمرار وزارة الشباب والرياضة في تجاوز الصلاحيات الممنوحة للمحافظة".

وبين ان "ذي قار ترفض رفضاً قاطعاً مثل هذه المشاريع ولن تسمح لاي مستثمر بالحصول على موافقات خاصة في هذا الجانب دون علم المحافظة التي تعاني من قلة المشاريع الرياضية الكافية وصعوبة انشاء الجديد منها في ظل الازمة المالية".

المصدر : السومرية نيوز