الملكي ينفجر.. والريمونتادا تُعيد إشبيلية.. والدفاع يقتل دورتموند
الملكي ينفجر.. والريمونتادا تُعيد إشبيلية.. والدفاع يقتل دورتموند

تأهل فريق ريال مدريد، لدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق فوز كبير على فريق أبويل نيقوسيا بستة أهداف مقابل لا شيء، اثنـاء المواجهة التي جمعتهما مساء الثلاثاء (21 نوفمبر 2017م).

وسجل أهداف الفريق الملكي كلاً من لوكا مودريتش في الدقيقة 23، بنزيما في الدقيقتين 39 و46، ناتشو 41 ، ورونالدو 49 و54.

ولا يزال يحتل ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط، خلف توتنهام، فيما يقبع أبويل في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وفي مواجهة أخرى، واصل بوروسيا دورتموند نتائجه المخيبة في دوري أبطال أوروبا، بعدما سقط في فخ الهزيمة أما توتنهام بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “سيجنال إبدونا بارك” معقل أسود الفيستيفال، ضمن منافسات دور المجموعات.

وافتتح بيير أوباميانج التسجيل لدورتموند في الدقيقة (31)، فيما سجل هدفي توتهام كل من هاري كين (49) و سون هيونح مين (76).

وضمن توتنهام صدارة المجموعة الثامنة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد دورتموند عند نقطتين بفارق الأهداف عن أبويل نيقوسيا متذيل الترتيب.

وفي سهرة كروية ممتعة، انتزع فريق إشبيلية الإسباني تعادلاً في الوقت القاتل من أنياب ضيفه ليفربول الإنجليزي بثلاثة لكل منهما في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد مباراة مجنونة وحافلة بالندية والإثارة.

وتقدم ليفربول بثلاثية في الشوط الأول عن طريق البرازيلي فيرمينو في الدقيقتين 2 و30 والسنغالي ساديو ماني في الدقيقة 22 ولكن إشبيلية صنع الريمونتادا في الشوط الثاني وسجل ثلاثية عن طريق وسام بن يدر في الدقيقتين 51 و60 من ضربة جزاء وجويدو بيزارو في الدقيقة 90+3.

ورفع ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب ويؤجل حسم تأهله للجولة الأخيرة حين يواجه سبارتاك موسكو صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويحتل إشبيلية المركز الثاني برصيد 8 نقاط بينما فقد ماريبور السلوفيني آماله في التأهل بعدما تجمد رصيده عند نقطتين.

 

 

المصدر : عناوين