رونار يأمل تجاوز الدور الأول في المونديال الروسي
رونار يأمل تجاوز الدور الأول في المونديال الروسي

تَحدّث الناخب الوطني، هيرفي رونار، عن العديد من المواضيع اثنـاء برنامج "تيلي فوت" الذي حل عليه ضيفا نهاية الأسبوع المنصرم، ومنها رحيله مستقبلا عن صفوف المنتخب، بالإضافة إلى الأهداف التي يرغب في تحقيقها رفقة "أسود الأطلس" بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وهي المرّة الأولى التي يصل فيها إلى المونديال في مساره مدربا.

ووصف رونار شعوره بعد التأهل إلى المونديال بالقول: "هذا الشعور أشبه بالذي أحسست به يوم التتويج بكأس إفريقيا مع منتخبي زامبيا، والكوت ديفوار، والمشاركة في نهائيات كأس العالم تعني اللعب على أعلى مستوى، وأعتقد أن هذا طموح كل مدرب، فالجميع يرغب في المشاركة في مثل هذه البطولات الكبرى".

وعن إمكانية إعادة تكرار الإنجاز الذي حقّقه المنتخب الجزائري في نهائيات مونديال 2014 في البرازيل، وتخطيه للدور الأول صـّرح المدرب الفرنسي "نعم أرغب في ذلك" قبل أن يضيف "حاليا ننتظر قرعة كأس العالم، وبعدها سنفكّر بكل تأكيد في تحقيق شيء ما في البطولة في روسيا".

وإجابة على سؤال حول مستقبله رفقة المغرب صـّرح المدرّب المتوّج بلقبي كأس الأمم الإفريقية "سأعود للتدريب في الدوري الفرنسي، بعد الرحيل عن المنتخب المغربي، وحلمي في عالم التدريب هو قيادة فريق سانت إتيان في يوم من الأيام".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس