فيفا يستأنف بيع تذاكر مونديال روسيا
فيفا يستأنف بيع تذاكر مونديال روسيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن عملية بيع تذاكر مونديال روسيا 2018 ستستأنف اليوم الأربعاء، مع اقتراب نهاية السباق المثير لحجز آخر المقاعد في نهائيات كأس العالم.

وصـَرح الاتحاد في بيان نشر على موقعه الرسمي إن "عملية بيع تذاكر أكبر حدث رياضي في العالم وهو مونديال روسيا 2018 ستستأنف اليوم الأرعاء بشكل رسمي"، مبينا أن "التذاكر ستباع في الساعة الساعة 12:00 بتوقيت موسكو 10:00 بتوقيت وسط أوروبا، عبر موقع FIFA.com/tickets ".



وأردف الفيفا أن"ما مجموعه 622،117 من التذاكر (المدفوعة الثمن) تم تخصيصها عند انتهاء النافذة الأولى من المرحلة الأولى لعملية بيع التذاكر في 12 تشرين الأول "2017. مشيرا إلى أن "في البداية تم طلب حوالي 3،496،204 تذكرة، علماً أن الطلب فاق العرض بالنسبة للعديد من منتجات التذاكر والمباريات".

وأضـاف فيفا أن "ذلك حتم على الاتحاد تخصيص التذاكر من اثنـاء قرعة عشوائية تم إجراؤها بحضور كاتب عدل عام"، لافتا إلى أن "اثنـاء هذه العملية حدد FIFA أيضاً عدداً من طلبات التذاكر التي لم تكن مؤهلة للدخول في السحب العشوائي، مثلاً طلبات التذاكر لسلسلة التذاكر الخاصة بالفرق في حال المنتخبات التي لم تعد قادرة على التأهل، فضلاً عن طلبات التذاكر التي لم تحترم الحد لأقصى المسموح به".

المصدر : السومرية نيوز