عبطان ومسعود يطيران الى ماليزيا لمناقشة رفع الحظر ومشاركة الزوراء والجوية بأبطال آسيا
عبطان ومسعود يطيران الى ماليزيا لمناقشة رفع الحظر ومشاركة الزوراء والجوية بأبطال آسيا

اكدت وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، ان وزيرها عبد الحسين عبطان ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود سيغادران الى ماليزيا لبحـث قرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية وإمكانية مشاركة فريقي الزوراء والجوية في بطولة دوري ابطال اسيا.

وأكـّدت مدير الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة علي العطواني في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "وزير الشباب عبد الحسين عبطان ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود والخبير الرياضي المستشار في الوزارة شامل كامل سيغادرون الْيَوْمَ الثلاثاء الى ماليزيا لبحـث قرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية".



وأردف العطواني، ان "الوزير والوفد المرافق سيلتقون في مبنـى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد والمسؤولين في الاتحاد لبحـث عدد من المسائل التي تخص الشأن الكروي العراقي"، مبينا ان "الاجتماع سيتناول ملف رفع الحظر الكلي عن ملاعب كربلاء والبصرة واربيل، وشمول العاصمة بغداد وميسان برفع الحظر".

وأضـاف العلواني، ان "المحاور التي سيتم مناقشتها أيضا هي السبل الكفيلة لمشاركة فريقي القوة الجوية والزوراء في مسابقة دوري ابطال اسيا والمعايير المطلوبة من قبل الاتحاد القاري، كاستحقاق طبيعي للكرة العراقية في ضوء النجاحات الكبيرة التي تحققت في العامين الماضيين ولاسيما تتويج القوة الجوية بلقب كأس الاتحاد الاسيوي 2016 و2017 في انجاز غير مسبوق للكرة العراقية".

المصدر : السومرية نيوز