الأخوان أمرابط: ندعو الهولنديين لتشجيع المنتخب
الأخوان أمرابط: ندعو الهولنديين لتشجيع المنتخب

وجه الشقيقان نور الدين وسفيان أمرابط، لاعبا المنتخب الوطني المغربي، رسالة إلى الشعب الهولندي تطالبه بتشجيع "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، التي ستعرف غياب منتخب "الطواحين" عن العرس العالمي، معبرين في نفس الوقت عن فخرهما بإسعاد المغاربة بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار وضمان التأهل إلى التظاهرة العالمية الكبرى.

سفيان أمرابط، متوسط ميدان فاينورد روتردام الذي فضل حمل قميص المغرب على نظيره الهولندي، في تصريح لصحيفة "تلغراف" المحلية، صـّرح: "قلوب جميع المغاربة كانت معنا في كوت ديفوار، وسيكون أمرا رائعا ومدهشا أن يقوم الشعب الهولندي بتشجيع المغرب في مونديال روسيا".

ومن جانبه صـّرح نور الدين أمرابط، المحترف في صفوف فريق "ليغانيس" الإسباني، "كأس العالم لايزال موعده بعيدا جدا، لكن تنتابني أنا وشقيقي مشاعر جميلة، ودعوتنا لتمثيل المنتخب المغربي معا أمر طبيعي".

اللاعب المُعار من "واتفورد" الإنجليزي لخوض غمار "الليغا" أردف: "أمر رائع وجميل أن تكون سببا في إسعاد الملايين من المغاربة. رغم وصولنا في وقت متأخر من ليلة الأحد إلى العاصمة الرباط،إلا أننا حظينا باستقبال حاشد، لقد كانت حفلة جميلة بعد عودتنا منتصرين إلى الوطن".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس