روابط متابعة مباراة الجزائر وأفريقيا الوسطي اليوم 14-11-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة
روابط متابعة مباراة الجزائر وأفريقيا الوسطي اليوم 14-11-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة

تنشر لكم صحيفة المجرة روابط متابعة مباراة الجزائر وأفريقيا الوسطي اليوم 14-11-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة.

روابط البث المباشر و متابعة مباراة الجزائر وجمهورية أفريقيا الوسطي Algeria vs Central African في مباراة ودية دولية 2017 تجمع المنتخبين اليوم وتشاهدونها مباشرة اليوم علي فضائية الجزائرية الثالثة تعليق بلال بناري , حيث يستضيف ملعب 5 جويلية معقل محاربي الصحراء منتخب الجزائر في بلدية الشراقة بالعاصمة الجزائرية مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في الكاميرون , المواجهة ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر , مباراة الجزائر وأفريقيا الوسطي يقودها طاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم هيثم قيراط , حيث يحل منتخب إفريقيا الوسطى ضيفاً على نظيره منتخب الجزائر، في اللقاء الذي تستضيفه العاصمة الليلة ، في واحدة من المباريات الودية التي تخوضها المنتخبات على مستوى العالم، بعد الانتهاء من منافسات التصفيات النهائية المؤهلة لنهايات مونديال روسيا .

متابعة مباراة الجزائر وأفريقيا الوسطي اليوم

Watch Algeria vs Central African Live Today

متابعة مباراة الجزائر وأفريقيا الوسطي اليوم 14-11-2017 مباراة ودية

لقاء ودي اليوم - متابعة مباراة الجزائر وأفريقيا الوسطي

منتخب الجزائر فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا منتصف العام المقبـل 2018، بعدما فشل في احتلال المركز الأول في مجموعته الثانية، حيث فشل في تحقيق أي فوز اثنـاء الجولات التي خاضها بالمرحلة النهائية، والتي خرج منها بنقطتين فقط وضعته في المركز الأخير. وقد حقق منتخب الجزائر اثنـاء المباريات الست التي خاضها بتصفيات قارة إفريقيا النهائية، والتي خرج منها بأربع هزائم كاملة، وتعادل في لقاء وحيد دون أن يتذوق طعم الفوز، مما تسبب في فشله في التأهل، ليتوقف رصيده في المشاركات بنهائيات المونديال عن أربع مشاركات فقط. على الجانب الآخر، فشل منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى في التأهل إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بل وفشل في التأهل إلى المرحلة الثانية، بعد أن خسر على ملعبه بثلاثة أهداف دون رد في لقاء الذهاب أمام مدغشقر، في الوقت الذي تعادلا إياباً بهدفين لكل فريق. وقد التقى الفريقين في مباراتين سابقتين فقط، جاءت كلاهما بصفة رسمية اثنـاء تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012، وبالتحديد اثنـاء دور المجموعات، والتي حسمها منتخب إفريقيا على ملعبه بهدفين نظيفين ذهاباً، قبل أن يخسر إياباً أمام المنتخب الجزائري على ملعب الأخير بنفس النتيجة هدفين نظيفين.
توقيت مباراة الجزائر وأفريقيا الوسطي في مباراة ودية

19:30 بتوقيت جرينتش

21:30 بتوقيت القاهرة

22:30 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة الجزائر وأفريقيا الوسطي في مباراة ودية

تنقل مباراة اليوم على فضائية الجزائرية الثالثة و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المواجهة بربع ساعة على الاقل.

نتمنى ان تشارك روابط متابعة مباراة الجزائر وأفريقيا الوسطي اليوم 14-11-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : كول كورة