عمرو حمزة: 180 مليوناً حجم أعمال يونى كير للرعاية الصحية
عمرو حمزة: 180 مليوناً حجم أعمال يونى كير للرعاية الصحية

بلغت قيمة أعمال شركة يونى كير للرعاية الصحية 180 مليون جنيه من ممارسة نشاط التأمين الطبى لصالحها ذاتيا وفقا للنظام المعروف تامينيا بـ«إتش إم أو».

وصـَرح عمرو حمزة العضو المنتدب لـ«يونى كير» إن الشركة تسعى للتوسع بحجم أعمالها بقيمة 50 مليون جنيه العام القـادم، ليتجاوز 200 مليون جنيه منذ بدء نشاطها بسوق الرعاية الصحية عام 1998.

أردف حمزة فى تصريحات لـ «مصدرك نيوز»، أن الشركة تستهدف الوصول برأسمالها المدفوع إلى 50 مليون جنيه اثنـاء العامين المقبلين بالتوازى مع التوسع فى حجم أعمالها بالسوق، وكانت قد رفعت رأسمالها إلى 30 مليون جنيه اثنـاء العامين اﻷخيرين.

ونوه إلى أن الشركة تعاقدت سلفاً مع شركة «المتحدة للتامينات العامة» ﻹدارة وثائق العلاج الطبى لصالح اﻷخيرة بنظام الطرف الثالث، والمعروف تأمينيا بـ«تى بى أيه» وتتفاوض حاليا مع شركة فضائية الوسيس للتأمين ﻹدارة فرع الطبى لصالح اﻷخيرة وفقا لذات النظام.

وذكر العضو المنتدب لـ«يونى كير» أن شركته تتعاقد مع شبكة مقدمى الخدمة تصل لنحو 3 آلاف جهة على مستوى الجمهورية موزعة بين مستشفيات وعيادات طبية ومراكز تحاليل وأشعة وعلاج طبيعى.

وتوقع حمزة انتهاء الشركة من تأسيس نظام إلكترونى بالتسيق مع شركة «سى ميرج» للبرمجيات بتكلفة تصل لـ2 مليون جنيه لمساعدة «يونى كير» فى الكشف عن عمليات التزوير والمخالفات التى تتم من جانب بعض المستفيدين من الخدمة.

المصدر : البورصة