«الحفدة مصر الكويت» تطور مشروعاً سكنياً فى أكتوبر بـ300 مليون جنيه
«الحفدة مصر الكويت» تطور مشروعاً سكنياً فى أكتوبر بـ300 مليون جنيه

تبدأ شركة «الحفدة مصر الكويت» للإنشاء والديكور تطوير مشروع سكنى «عمارات» فى مدينة 6 أكتوبر باستثمارات 300 مليون جنيه بالشراكة مع مستثمرين.

صـّرح المهندس الحسين محمد عيسى رئيس مجلس إدارة «الحفدة مصر الكويت» إن الشركة اتفقت مع مستثمرين لبدء تطوير المشروع اثنـاء الربع اﻷول من العام الجارى و تحديد حصص الشركاء.

بيــن أن الشركة كلفت أحد منـازل الخبرة الاستشارية ﻹعداد التصميمات الهندسية للمشروع ويقام على مساحة 21 فداناً ويضم عمارات سكنية وأنشطة خدمية وتبلغ المساحة البنائية 45% ومنها 1500 متر مربع مخصصة ﻹقامة مول تجارى.

بيــن أن الشركة تنفذ المشروع من اثنـاء ذراع المقاولات التابع لها وتستغرق مدة اﻷعمال 3 سنوات، وأرجأت اثنـاء العام الماضى الدخول فى تطوير أكثر من مشروع عمرانى بعد ارتفاع التكلفة وزيادة أسعار مواد البناء العام الماضى.

وكانت «الحفدة مصر الكويت» للإنشاء والديكور تحدثت مطلع العام الماضى عن ضخ استثمارات بقيمة مليار جنيه فى مشروعات عقارية نفذت 25% منها.

أشار عيسى إلى أن الشركة تعتزم المنافسة على طروحات الأراضى بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروع ضمن خطة الشركة اثنـاء العام الجارى بالسوق العقارى.

بيــن عيسى أن الشركة انتهت من تنفيذ 55 عمارة سكنية بواقع 25 عمارة بمدينة 6 أكتوبر و30 عمارة بمنطقة الهرم العام الماضى.

المصدر : البورصة