"أورانج" تراهن على الألياف البصرية للتوسع بالمغرب
"أورانج" تراهن على الألياف البصرية للتوسع بالمغرب

تحدثت شركة "أورانج" المغرب أنها ستواصل تقديم مجموعة من الحلول الرقمية للاتصالات والأنترنيت لتوسيع حصصها في السوق المغربية، التي صـّرح عنها المدير العام للشركة ذاتها في المغرب إيف كوتييه، إنها تشهد طفرة غير مسبوقة، خاصة فيما يتعلق بخدمات الاتصالات والبيانات.

وأكد إيف كوتييه، في مؤتمر صحافي عقده بمدينة الدار البيضاء بمناسبة مرور أول سنة على انطلاق العمل بعلامة "أورانج" الفرنسية في السوق المغربية، أن المتعهد الثاني للاتصالات استطـاع من توسيع شبكات الجيل الرابع بالنسبة إلى ثلثي المغاربة الذين بمقدورهم الارتباط بهذه الشبكة عن طريق خدمة "أورانج".

وبيـّن كوتييه أن "أورانج" حرصت على تقديم أفضل تجربة للمستهلك بالنسبة إلى زبنائها اثنـاء السنة المنقضية، عبر مجموعة من العروض التي شملت خدمات الاتصالات الهاتفية والأنترنيت فائق السرعة النقال وأنترنيت الألياف البصرية.

من جهته، صـّرح ريجي ديليي، المدير المركزي للزبناء الأفراد بشركة أورانج المغرب، إن "أورانج" "واصلت توسيع شبكتها للجيل الرابع النقال وشبكتها للألياف البصرية، وهي ستواصل السير على النهج نفسه استعدادا للسنة المقبلة التي ستقدم فيها مجموعة من الخدمات خاصة فيما يتعلق بالألياف البصرية".

وأردف ديليي أن "أورانج" تعهدت بمواكبة التحول الرقمي للمقاولات المغربية وضمان تجربة فريدة ومختلفة للزبون، عبر الاعتماد على نهج يرتكز على ثلاث رافعات مهمة، تتمثل في مواكبة تحول استعمالات الهاتف النقال، وتعزيز مكانة أورانج كفاعل شمولي في مجال الاتصالات واحتلال مكانة مهمة في مواكبة منظومة التحول الرقمي للمقاولات، عبر تقديم مجموعة من العروض المصممة وفق حاجياتها.

وأكد مسؤولو "أورانج" المغرب أن العام الأول عرف إطلاق مجموعة من العمليات الترويجية التي تستهدف دمقرطة استعمال الهواتف الذكية في المغرب، وتسهيل الولوج إلى البيانات والمحتوى عبر هواتف ذكية تحمل علامة "أورنج" بأسعار جد منخفضة.

المصدر : جريدة هسبريس