الغربي: بذل الجهود للانتهاء من أتمتة العمل بمراكز توزيع الحبوب
الغربي: بذل الجهود للانتهاء من أتمتة العمل بمراكز توزيع الحبوب

طلب وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي من المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب تسريع وتيرة العمل للانتهاء من أتمتة الأعمال القائمة بمراكز توزيع الحبوب بالمحافظات وربطها مع الإدارة المركزية لأهميتها في الحد من عمليات الفساد والهدر أثناء عمليات النقل.

وشدد الوزير الغربي اثنـاء جولة تفقدية قام بها اليوم إلى مراكز استلام الحبوب الموجودة ضمن صومعة السبينة ومخبزها بريف دمشق على ضرورة مراقبة جميع الأعمال القائمة بالمركز بدءا من وصول السيارات وتفريغها في حفرة التفريغ بشكل صحيح وسليم مروراً بسير عملية التقبين الالكترونية.

واستمع الوزير الغربي من القائمين على أتمتة مراكز الحبوب إلى شرح عن آلية عملية ربط المراكز بشبكة الكترونية مؤءتمتة مع أجهزة القبابين الإلكترونية في مواقع العمل وما بين الإدارة مباشرة من اثنـاء مجموعة أجهزة وكاميرات تصوير تسهم في عملية المراقبة بالكامل ما يمنع حصول هدر في مادة القمح ويحد من الفساد اثنـاء عمليات النقل بين المحافظات.

ودعا الوزير الغربي اثنـاء لقائه العاملين في المخبز إلى الاستمرار بتحسين جودة رغيف الخبز المنتج واستثمار خطوط الإنتاج والتشغيل ومستلزمات إنتاج الخبز بشكل صحيح للحد من الهدر وإنتاج الرغيف وفق أفضل الشروط والمواصفات.

المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء