4 وكالات تتنافس على امتياز إعلانات طرق «الصالحية»
4 وكالات تتنافس على امتياز إعلانات طرق «الصالحية»

خيرى: «نيكست» و«سبوت لاين» و«ميديا» و«إيزى» قدمت عروضاً

تتنافس 4 وكالات إعلانية على الامتياز الإعلانى لطرق وميادين مدينة الصالحية الجديدة بنظام حق الانتفاع لمدة 3 سنوات.
صـّرح المهندس رمضان خيرى رئيس جهاز المدينة إن الشركات تأهلت فنياً للمزايدة وتفتح عروضها المالية الشهر القـادم.
بيــن خيرى أن الشركات المتنافسة على المزايدة «نيكست» ﻹعلانات الطرق و«سبوت لاين» للدعاية واﻹعلان و«وكالة» ميديا لـ «الجرافيك واﻹعلان» و«إيزى» للإعلان.
أشار إلى أن الجهاز خاطب شركة «سايت» للدعاية والإعلان والمنتهى عقدها لسداد القسط الأخير للمدينة بواقع 500 ألف جنيه وإخلاء المواقع من ملصقاتها الإعلانية من طرق وميادين المدينة.
وكانت «سايت» للدعاية واﻹعلان حصلت على حق الامتياز الإعلانى للطرق والميادين الرئيسية بالمدينة لمدة 3 سنوات منذ 2013 وينتهى عقدها مع الجهاز بنهاية العام الجارى.
لفت إلى أن المحافظة خصصت 10 آلاف متر لصالح هيئة التنمية الصناعية بالمدينة لإقامة مشروعات سكنية عليها للعاملين بالمنطقة الصناعية ومتوقع طرح مرافق الأرض على شركات المقاولات مطلع 2018.
تابع أن الجهاز يترقب قبـول شركة “الصالحية للاستثمار والتنمية الزراعية” لتخصيص 200 فدان توسعات جديدة ضمن الحيز العمرانى للمدينة.
توقع خيرى قبـول الجهاز على ضم المساحة للحيز العمرانى للمدينة الشهر القـادم على أن يبدأ الجهاز وضع المخطط العام لها اثنـاء خطة 2018-2019.

وتعانى المدينة نقصا فى الأراضى الاستثمارية، ويعكف الجهاز على توفير مساحات جديدة، بالإضافة إلى حصر المتخللات الموزعة على الأحياء، وتبلغ المساحة الإجمالية للصالحية الجديدة 1617 فداناً وانتهى الجهاز من تنمية 90% منها.
أشار رئيس الجهاز إلى أن الكثافة السكانية بالمدينة وصلت 50 ألف نسمة وتستهدف الوصول إلى 80 ألفاً بحلول 2022.

المصدر : البورصة