برشلونة يواجه اسبنيـول.. وأتلتيكو يصطدم بإشبيلية في الكأس
برشلونة يواجه اسبنيـول.. وأتلتيكو يصطدم بإشبيلية في الكأس

كشفت قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا التي سحبت، أمس، عن مواجهة قوية لأتلتيكو مدريد الذي يواجه نظيره إشبيلية، في المقابل سيخوض ريال مدريد مواجهة أقل صعوبة أمام جاره المدريدي ليغانيز، في حين يتجدد الحوار في ديربي كاتالونيا بين برشلونة وإسبانيول، وفي المواجهة الرابعة يلتقي فالنسيا مع ألافيس.

ميسي سجل ثنائية من خماسية برشلونة في شباك سيلتا فيغو أول من أمس

وعملياً ستكون القمة المنتظرة بين إشبيلية وأتلتيكو الأقوى، خصوصاً في ظل تبديـل الفريق المدريدي لتشكيلته أخيراً بقدوم الإسباني دييغو كوستا وفيتولو. ورغم تسجيل اسبنيـول لنتائج جيدة أخيراً، لكن التاريخ والواقع لا يقف في صفه مع برشلونة الذي يقدم أفضل مواسمه. وتقام مباريات الذهاب 16 و17 الجاري، في حين يقام الإياب في 23 و24 من الشهر نفسه.

وشهد أول من أمس إكمال برشلونة حامل اللقب وإشبيلية وإسبانيول عقد ربع النهائي بعد فوزهم على سلتا فيغو 5-صفر وقادش 2-1 وليفانتي 2-صفر في إياب ثمن النهائي.

وسجل الأرجنتيني ميسـي (13 و15)، وجوردي البا (28)، والأوروغوياني سـواريز (31)، والكرواتي إيفان راكيتيتش (87) خماسية برشلونة.

وأضـاف نجم برشلونة الجديد البرازيلي كوتينيو المواجهة من المدرجات بانتظار تعافيه من تمزق في الفخذ الأيمن، حيث من المتوقع أن يخوض رسمياً المباريات في غضون ثلاثة أسابيع بعد التعافي من الإصابة.

المصدر : الإمارات اليوم