80 قارباً شراعياً تبحر في دبي اليوم
80 قارباً شراعياً تبحر في دبي اليوم

تشهد شواطئ دبي عند الساعة الثالثة عصر اليوم انطلاق منافسات سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً - الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة دبي 2017 - التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

ومن المنتظر أن يشارك في السباق اليوم ما يزيد على 80 قارباً بعد النجاح اللافت للجولات الثلاث الماضية التي شهدت حضوراً كثيفاً ومشاركة كبيرة من قبل النواخذة الشباب، الذين يحرصون دائماً على المشاركة في هذه الفئة من أجل تعلم مهارات الإبحار الشراعي والتمسك بماضي الآباء والأجداد.

وأكد مدير إدارة السباقات في النادي هزيم محمد القمزي اكتمال الترتيبات لإقامة الحدث، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة ظلت تراقب كل التقارير الخاصة بالأرصاد والنشرة الجوية عبر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، وعدد من المواقع المتخصصة في التنبؤات الجوية، مشيراً إلى أن السباق سيقام في أجواء تناسب هذه الفئة.

ويشتد الصراع على المراكز الأولى في هذه الجولة من أجل المنافسة على صدارة الترتيب العام بين متصدر البطولة طاقم القارب السرب 80 بقيادة النوخذة الحر راشد المهيري برصيد 32 نقطة، فيما يحتل القارب الفهد 79 بقيادة النوخذة جاسم معيوف المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

 

المصدر : الإمارات اليوم